كــــلمات رومــــانسية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى الشباب

المواضيع الأخيرة

» المحشش يشرح لعسكري.........
:: يـــنسى ~ فآيــز آلسعيد :: Emptyالثلاثاء يونيو 01, 2010 8:37 am من طرف بدورة اهلها

» محشش حكيم‎
:: يـــنسى ~ فآيــز آلسعيد :: Emptyالثلاثاء يونيو 01, 2010 8:03 am من طرف بدورة اهلها

» ههه ههه ههه ههه صج سفله
:: يـــنسى ~ فآيــز آلسعيد :: Emptyالثلاثاء يونيو 01, 2010 7:55 am من طرف بدورة اهلها

» ؟؟
:: يـــنسى ~ فآيــز آلسعيد :: Emptyالأحد مايو 30, 2010 11:35 am من طرف غرام المحبين

» جلسة الفنان وليد الشامي على وناسه
:: يـــنسى ~ فآيــز آلسعيد :: Emptyالأربعاء فبراير 24, 2010 5:15 am من طرف خــال استايل

» الافضل عند البنات والشباب‎
:: يـــنسى ~ فآيــز آلسعيد :: Emptyالأربعاء فبراير 24, 2010 2:45 am من طرف كرستيانو

» خووووش اغنيه خخخخخ
:: يـــنسى ~ فآيــز آلسعيد :: Emptyالثلاثاء فبراير 23, 2010 4:35 am من طرف خــال استايل

» حصريا جلسات منى امرشا وعادل محمود
:: يـــنسى ~ فآيــز آلسعيد :: Emptyالثلاثاء فبراير 23, 2010 3:00 am من طرف خــال استايل

» تصنيف موظفين الدولة على حسب وظائفهم**
:: يـــنسى ~ فآيــز آلسعيد :: Emptyالإثنين فبراير 22, 2010 11:57 am من طرف bad_boy

التبادل الاعلاني

:: يـــنسى ~ فآيــز آلسعيد ::

خــال استايل
    خــال استايل

:: يـــنسى ~ فآيــز آلسعيد :: Empty :: يـــنسى ~ فآيــز آلسعيد ::

مُساهمة من طرف خــال استايل الأحد سبتمبر 06, 2009 6:30 am

فــــــــــــآيز آلسعيد ..~
    ينسى ..

:: يـــنسى ~ فآيــز آلسعيد :: 254zcht

(( ينسى ))
    ينسى وانا ما تناسيتا لو يبتعد بالغلا جيتا لو عني يتخلى انا عنه ما تخلا و الله و الله والله والله ...
    غالي ولو يبتعد غالي لو هد عمه في غربالي

اآ يا مصعب احوالي وقفتك رغم بالي و الله و الله والله والله ... ما اقوى على طاري الفرقة لو غبت طيفك معي يبقى يا عمري يا غالي البعد قتالي و الله والله والله والله ... هونك على خافقي هونك ماقدر اعيش العمر دونك ... انت في قلبي و عيوني وانت جنتي و جنوني و الله والله و الله و الله ... طيفه سكن ناظر عيوني في حبه انا صرت مجنوني لو غاب عن عيني لو طالت سنيني و الله و الله والله و الله ... حبه ملك عقلي وفكري و في ايده انا سلمت انا امري... هو سبب نوحي وانا من جروحي و الله و الله والله والله ....

http://www.4shared.com/file/67555689/48491593/__--_.html?s=1
    خــال استايل
    خــال استايل

:: يـــنسى ~ فآيــز آلسعيد :: Empty رد: :: يـــنسى ~ فآيــز آلسعيد ::

مُساهمة من طرف خــال استايل الأحد سبتمبر 06, 2009 6:32 am

انشاء الله تعجبكم

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:08 am